برلمانية: الجمهورية الجديدة تحتاج إلى العمل بوتيرة أسرع لاستكمال النهضة

مجلس النواب
مجلس النواب

أكدت النائبة منال  نصر عضو لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس  النواب، عن حزب "حماة الوطن"، أن تكليفات الرئيس عبد الفتاح السيسي للدكتور مصطفي مدبولي بتشكيل الحكومة الجديدة، تكشف حرص الرئيس على استمرار مسيره التنمية وحماية الأمن القومي العربي.

 

وأضافت النائبة منال نصر، أن الحكومة المستقيلة أدت واجبها الوطني في ظروف دولية وإقليمية صعبة، ولم يتوانى أعضائها عن خدمة الوطن حتى آخر لحظة.  

 

وأكد "نصر" أن المرحلة القادمة تحتاج كما ورد في خطاب التكليف من الرئيس إلى رئيس الوزراء المكلف، وزراء من ذوي الكفاءات والخبرات والقدرات المتميزة لتحقيق أهداف المرحلة القادمة والتي حددها الرئيس بوضوح.

 

وأضافت النائبة منال نصر، أن الجمهورية الجديدة تحتاج في الفترة القادمة إلى العمل بوتيرة أسرع لاستكمال النهضة التي تشهدها البلاد في مختلف المجالات تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي.

 

وأكدت النائبة منال نصر، أن الرئيس حرص في خطاب التكليف على توضيح الأهداف التي تضمنت الحفاظ على محددات الأمن القومي المصري في ضوء التحديات الإقليمية والدولية، ووضع ملف بناء الإنسان المصري على رأس قائمة الأولويات، خاصة في مجالات الصحة والتعليم، كما تضمنت التكليفات مواصلة جهود تطوير المشاركة السياسية، وعلى صعيد ملفات الأمن والاستقرار ومكافحة الإرهاب بما يعزز ما تم إنجازه في هذا الصدد، وتطوير ملفات الثقافة والوعي الوطني، والخطاب الديني المعتدل، على النحو الذي يرسخ مفاهيم المواطنة والسلام المجتمعي.
 

ووجهت النائبة منال نصر، الشكر للحكومة المستقيلة، معربة عن تطلعها أن تكون الحكومة القادمة قادرة على استكمال مسيرة التنمية  في مصر.